نقابات ومحليات

أمين عام نقابة أصحاب المعاشات: كان يجب تحديد 750 جنيه كحد أدنى لزيادة علاوة المعاشات

 

كتب حسنى ميلاد

قال إبراهيم أبو العطا الأمين العام لنقابة أصحاب المعاشات ان علاوة 15٪؜لأصحاب المعاشات جاءت مخيبة للآمال وكان يجب ان تكون هناك منحة 400جنيه تضاف إلى مبلغ ال600جنيه التى تم صرفها على دفعتين عامى 22 و1923 من قبل او ان تكون العلاوة بحد ادنى 750 جنيه

ومعنى ان تكون الزيادة بدون حد أدنى أن هناك اصحاب معاشات لا يتقاضون سوى 300 جنيه فقط زيادة على معاشاتهم فى حين أن الحد الأقصى للزياده يصل إلى 2505 جنيه وهذا ليس عدل فى ظل معاناه أصحاب المعاشات الأقل 

وقال نامل من الرئيس السيسى ان ينظر إلى اصحاب المعاشات ويقر منحه لهم بقيمه 400 جنيه او ما يراه لتحسين اوضاع اصحاب المعاشات القليله.

زر الذهاب إلى الأعلى