

كتب: على عبد القادر
تمكنت قوات الدفاع المدني بالإسماعيلية من السيطرة على حريق شب بأحد المصانع بطريق (الإسماعيلية – القاهرة) الصحراوي، ولم يسفر عن أي خسائر في الأرواح.
وكانت غرفه عمليات ديوان عام محافظة الإسماعيلية قد تلقت مساء اليوم إخطارا بوقوع حريق بأحد المصانع بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، وتم الدفع بعدد من سيارات الدفاع المدني التي تمكنت من السيطرة على الحريق الذي شب بداخل المصنع.
وتم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة العامة، لتتولي التحقيق في الحادث.









